مُكملات الأسمدة الكالكونتريوم Calkonutrium

من أجل نمو وصحة مثالية للنبات

إنتاجية مُعززّة من خلال خصوبة التربة وصحة النبات

 يشكل الكالكونتريوم Calkonutrium كأحد مضافات الأسمدة التي تنتجها شركة FCA حلولاً مبتكرة، والتي تعمل على ثلاثة مكونات: توازن التربة، جودة وكمية الإنتاج، فضلاً عن المقاومة الطبيعية للنبات ضد الأمراض. إن كمية المادة العضوية، ونشاط الكائنات الحية الدقيقة، وتحسين درجة الحموضة أمور أساسية تسمح للتربة بزيادة الإنتاجية وخصوبة النباتات. يسمح الكالكونتريوم Calkonutrium بتلقيح ناجح للكائنات الحية الدقيقة في التربة. وبفضل عمل الكائنات الدقيقة، فإن النبات يمتص المغذيات على النحو الأمثل بالإضافة إلى الإستفادة من عمليات النظافة الطبيعية التي تتطور في التربة. هذا التنظيف الطبيعي يمكن أن يحدث وذلك من خلال أن الكائنات الحية الدقيقة المفيدة تتطور وتنمو في التربة على حساب مسببات الأمراض، مما يجعل النباتات أكثر مقاومة للأمراض. هذه الآلية تسمح بزيادة خصوبة التربة ونوعية وكمية المحاصيل.

fertilisation
Calkonutrium® هو مكون مختلط مسبقًا في مجموعتنا من المكملات الغذائية للكائنات الحية الدقيقة. يتم تخزين كل من هذه الكائنات الدقيقة في معهد باستير

<آلية عمل مزيج الكالكونتريوم Calkonutrium

Carlkorium عبارة عن خليط مغذي من الكائنات الحية الدقيقة يضاف مباشرة إلى حبيبات الأسمدة.بعد نثر السماد، تتغذى الكائنات الحية الدقيقة بشكل طبيعي قبل الإلتحاق بالنمط البيئي الخاص بها، مما يضمن تلقيحاً مثالياً للتربة. إن التقنية الخاصة في تلقيح التربة التي تعتمدها شركة FCA مُعترف بها و حاصلة على براءة اختراع.

بمجرد انتشار الحبيبات ، تصبح الكائنات الحية الدقيقة نشطة بما يكفي لاحتلال المساحة الموجودة في التربة والحد من تطور مسببات الأمراض. هذا له تأثير في حماية النبات من الأمراض ، وتوليد النظافة الطبيعية للتربة. يتم اختيار الكائنات الحية الدقيقة المضافة إلى تركيبات Calkonutrium الخاصة بنا على وجه التحديد وفقًا للمحاصيل والنباتات والمناخ والتربة. كما أنهم يستفيدون من تصريح تسويق صادر عن ANSES (الوكالة الوطنية لسلامة الأغذية والبيئة والصحة المهنية) يسمح لهم بخلطهم مع مواد التسميد.

بالإضافة إلى تعزيز صحة النبات، يسمح Calkonutrium للكائنات الدقيقة الملقحة بالنمو والعمل بصورة مستدامة في التربة. يشجع هذا الإجراء على إنشاء نظام تسميد مسؤول وصديق للبيئة، والذي يؤثر في تحويل المادة العضوية إلى:

  • دبال، مما يزيد من سعة تخزين التربة للمياه المعدنية.
  • عناصر غذائية طبيعية مُتاحة بشكل مباشر للنباتات.

يعيد الكالكونتريوم Calkonutrium التوازن وينظف وينشط الحياة العضوية لكل زراعة. تمنح فعاليته نوعية وكمية وإستدامة في الإنتاج من خلال حماية صحة النبات والبيئة.

Fertilisants ble

تحليل عينات التُربة

يُعد تحليل التربة شرطاً أساسياً لتحديد العناصر التي يجب تطبيقها لضمان التوازن الطبيعي لمحصولك المزروع، ولتلبية الإحتياجات المحددة للنباتات.

هل تعلم؟ وفقاً للإتفاقية الدولية لوقاية النباتات، يستمر إنتشار مسببات الأمراض في الإزدياد على المستوى الدولي. بالإضافة إلى تحديد العناصر المطلوبة وذلك لإعادة التوازن إلى التربة، يساعد التحليل في تحديد وجود أمراض محتملة.

يمكنك الإتصال بنا من أجل تحسين دائم في كمية ونوعية إنتاجك الزراعي.

مجموعة منتجات مُكملات الأسمدة

Fertilisation calknutrium

مُكملات الأسمدة من الكالكونتريوم Calkonutrium

تُصنع مُنتجات مُضافات الأسمدة من الكالكونتريوم Calkonutrium من مواد خام طبيعية، بما في ذلك الكائنات الحية الدقيقة المُسجلة في معهد باستور. بالإضافة إلى الحفاظ على نظافة التربة وتعزيز توازنها، فإن مساهمتها تكمن في تعزز صحة النبات من خلال السماح لها بمكافحة الأمراض بفعالية أكبر. بفضل خصائصها التي تحترم الأنظمة البيئية بشكل طبيعي، فإن بعض المُنتجات الُمصنعة من خلطة الكالكونتريوم Calkonutrium أُعتمدت خصيصاً للإستخدام في الزراعة العضوية.

تمنح مُكملات الأسمدة هذه فاعلية مثالية على توازن التربة الزراعي وعلى صحة النبات. وبالتالي فهي تتيح الإستفادة من إنتاجية ذات مردود وجودة عالية على المدى القصير والطويل.

SIRET 380 243 725 00039 – Code NAF 2015Z – Capital de 2 500 000€ – RCS Sedan 380 243 725 – TVA intercommunautaire – FR32380243725

CONTACTEZ-NOUS