الأسمدة الزراعية
المُعززّة للإنتاج ـ الصديقة للبيئة

إختر أفضل الأسمدة الطبيعية، الربحية والمضمونة

FCA FERTILISANTS

تصنيع الأسمدة و مكملات الأسمدة في سبيل الزراعة المستدامة
Fertilisants

منذ عام 1990، مكّنت شركة FCA لصناعة الأسمدة المزارعين من الإنتاج المستدام مع المحافظة على تربتهم كإرث طبيعي من خلال إحترام النظم البيئية. الأسمدة المعروضة من قبل شركتنا تُقترح بناءً على برامج بحث علمية مخصصة لتغذية النبات والتربة. لذلك فإن مجمل المنتجات التي تحمل علامتنا التجارية معروفة بخصائصها المميزة حول العالم.

مجموعة من المنتجات

أسمدة شركة FCA للأسمدة يتم إنتاجها من المكونات الرئيسية الموجودة في الأسمدة التقليدية: النيتروجين والفوسفور والبوتاسيوم وعناصر مغذية أخرى. بالإضافة إلى هذه العناصر الأساسية، هناك نوعان مهمان من المنتجات المبتكرة والتي بالإضافة لكونها صديقة للبيئة تعطي غزارة في الإنتاج وهي :

®Calkorium ومكملات الأسمدة ®Calkonutrium.

حلول مُجربة ومُعتمدة من قبل المزارعين

يتم إجراء التجارب الحقلية بشكل مستمر على جميع أنواع المحاصيل والترب و وفقاُ للظروف المناخية المتنوعة. تدعم شركة FCA للأسمدة المزارعين للتحول من نمط الزراعة المكثفة إلى الزراعة المستدامة التي تضمن ديمومة لخصوبة التربة مع تحسين كمية إنتاج المحاصيل وجودتها. يتم إختبار فعالية كل سماد في المختبر وفي الحقل. بالإضافة إلى تحسين نمو وحيوية النباتات، فإن العناصر المكونة للأسمدة المقترحة تحفز الظروف الحيوية التربة، والتي تؤدي إلى:

نصائح مجانية

بإمكانكم الإستفادة من النصائح المحددة بشأن أي نوع من المحاصيل، و تعزيز كفاءة الأسمدة المستخدمة لديكم.

الجديد
: التدريب: الخصوبة البيولوجية للتربة

ممارسة العمليات الزراعية وخاصة تلك التي تُنفّذ على الأراضي المتاحة للزراعة تؤثر على تغير المناخ والأمن الغذائي. تقترح شركة FCA للأسمدة مبادرة جديدة تهدف إلى تدريب المزارعين على الممارسات المتعلقة بالخصوبة الحيوية للتربة والأسمدة البديلة والصديقة للبيئة. من ضمن المواضيع الفرعية التي يتم تناولها: مبادرة 4 في 1000، الإقتصاد الدائري، وحياة الكائنات الحية الدقيقة، وتخزين كربون التربة، وجودة المياه، والمعالجة الحيوية، و دور العناصر المعدنية والغطاء النباتي للتربة.

SIRET 380 243 725 00039 – Code NAF 2015Z – Capital de 2 500 000€ – RCS Sedan 380 243 725 – TVA intercommunautaire – FR32380243725

CONTACTEZ-NOUS